منطقة حزام الصمت بالمكسيك

0
حزام الصمت
منطقة حزام الصمت بصحراء المكسيك

لاتزال هناك العديد من الأماكن الغامضة و المجهولة في عالمنا لانعرف عنها الكثير ,فالبرغم من أن العلماء توجهو باختراعاتهم صوب الفضاء بحثا عن المجهول الا أن أرضنا مازالت مليئة بالالغاز و المواقع الغريبة كمنطقة حزام الصمت بالمكسيك.


هناك أشياء غير قابلة للتفسير ببساطة ربما هذا  هو التفسير الوحيد الذي يمكن أن يقدمه العلماء حول منطقة موجودة بشمال المكسيك وسط صحراء مابيمي القاحلة,اشتهرت بتسمية"منطقة حزام الصمت",يزورها الطلاب و العلماء من فترة الى فترة محاولين ايجاد الأجوبة لهذا اللغز.
هذه المنطقة الغريبة تعتبر احد عجائب الدنيا,هذه المنطقة التي تمثل بقعة عمياء حيث لاتعمل فيها اي من وسائل الاتصال الحديثة من موجات الراديو الى قنوات التلفاز ,كل شيء ذو طبيعة موجية لايعمل بهذه المنطقة الغريبة.
أول من لاحظ هذه الظاهرة الغريبة هو الطيار "فرانشيسكو سرابيا"الذي كان يطير فوق هذه المنطقة سنة 1930 الا ان معدات الإتصال تعطلت,لاحقا و في السبعينيات جذبت أنظار العلماء الامريكيين حيث تم اطلاق صاروخ بالخطأ من قاعدة جوية بنيو مكسيكو الا أن الصاروخ سقط او تحطم بهذه المنطقة.
بعد هذه الحادثة سمحت السلطات المكسيكية للحكومة الامريكية بالتحقيق في الحادثة و البحث عن حطام الصاروخ,ليتبين لاحقا أن المنطقة عازلة و لاتستطيع الأمواج النفاط عبرها ,حيث تتعطل جميع اجهزة الإتصال فوق هذه المنطقة العمياء.
بعدها تم إنشاء مركز أبحاث قريب من المنطقة لدراسة هذه الظاهرة ,و بدأ العلماء و الباحثيين يتوافدون من كل المناطق لحل هذا اللغز,و من خلال الدراسات الأولية للمنطقة تم اكتشاف كميات كبيرة من المغناطيس و اليورانيوم,الى جانب ان المنطقة تشهد تساقط معتبر للنيازك ,حيث يعتقد العلماء ان سبب الظاهرة هو الموجات الالكترومغناطيسية التي تشوش على موجات الراديو و قنوات الاتصال,بعض السكان المحليين بلغو عن اضواء غريبة و طائرات غامضة حيث يعتقد البعض ان المنطقة تشهد نشاطا للكائنات الفضائية.
احد الأمور الغامضة الأخرى أن المنطقة تقع على نفس الخط مع مثلث برمود و الأهرامات المصرية.

حزام الصمت و مثلث برمودا
صورة توضح أن منطقة حزام الصمت تقع في نفس الخط مع مثلث برمودا
الى جانب كل هذه الظواهر الغريبة لاحظ العلماء كذلك نفوق الحيوانات بالمنطقة دون اي سبب مقنع الى جانب انحراف الطيور المهاجرة عن مسارها.
نفوق الحيوانات بمنطقة حزام الصمت
صورة توضح نفوق الحيوانات بمنطقة حزام الصمت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © ملفات غامضة

تصميم الورشه