التاريخ المحرم للبشرية : حيوان روسيا المحنط الذي حير الجميع

0

في مقاطعة ياكوتيا في روسيا وقع العثور حديثا على على جثة محنطة لمخلوق غريب
هذا الإكتشاف وقع في منجم "أوداشنايا" من قبل عملة تنقيب مهمتهم الأصلية البحث عن الألماس. الجثة وجدت على عمق كبير جدا في حالة حسنة نظرا لكونه محنطا في طبقة رملية تعود للعصر الوسيط (المتضمن للترياسي و الجوراسي و الطباشيري) أي مدة تتراوح بين 252 و 66 مليون سنة خلت




كما نشاهد من الصورة أصدقائي فإن الجسد صغير الحجم، أطرافه الخلفية عضلية قوية مقارنة بالأمامية، الرأس يتميز بالدقة و هو أشبه ما يكون برأس الفيلوسي رابتور مع اختلافات جهورية تتمثل في الأسنان الكبيرة البارزة مما يوحي بأن الكائن يعود لرتبة الحيوانات اللاحمة التي تتغذى على مخلوقات أكبر منها حجما. تجويف العين يبدو كبيرا نوعا ما مما يعطي فكرة عن حدة بصر المخلوق أما الأذنان فلا تكادان تظهران. ويبدو أيضا أن للحيوان ذيل.
تعددت النظريات بخصوص هذا المخلوق، فمن قائل أنه من سلالة الديناصورات صغيرة الحجم و هناك من يقول انه نوع من الثدييات كالنمس، و لكن في المكان الذي وجد فيه الحيوان لم تعش أي ثديات من هذا النوع.
رغم افتقارنا أصدقائي لتفسير علمي إلا أن وجود حيوان محنط و على تلك الدرجة من الحفظ مستخرج من طبقة رسوبية شديدة القدم يثير الدهشة و التساؤل، الحيوان لم يتحجر و تتحول عظامه إلى أحافير كما هو الحال في الاف الاحافير المنتشرة في انحاء العالم. حفاظه على هيئته و أنسجته العضلية يؤكد كونه محنط. أستبعد تماما كونه حيوان معاصر علق في المنجم منذ أيام و مات فلا أثر لحيوانات مشابهة حتى في الهيكل تعيش في تلك المنطقة.
إذا فالحيوان حُنط منذ 66 مليون عام على أقل تقدير.
السؤال هنا، من حنطه في ذلك العصر السحيق؟ و بأي تقنيات؟ و هل تواجد الإنسان على الأرض فعلا منذ ملايين السنين كما تنادي بعض الاصوات من فينة لأخرى؟
أسئلة بلا جواب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © ملفات غامضة

تصميم الورشه