حقيقة داعش الدولة الاسلامية بالعراق و الشام

0

الأحد 21 سبتمبر،خلال كتابتي لهذه السطور تقرع طبول الحرب و يتم حشد القوات الدولية لمواجهة تنظيم يسمي نفسه دولة الخلافة الإسلامية،فماهو هذا التنظيم؟و ماهي حقيقته؟
حقيقة داعش

من هو داعش أو تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق و الشام:
تنظيم مسلح جهادي يتبنى الفكر السلفي،يهدف اعضائه الى اعادة الخلافة الإسلامية،يسيطر هذا التنظيم حاليا على أجزاء واسعة من العراق و سوريا،انشق التنظيم عن تنظيم القاعدة و اعلن انشاء الخلافة الإسلامية من جديد بزعامة خليفتهم البغدادي.
ابو بكر البغدادي
ابو بكر البغدادي
قام التنظيم مؤخرا بعمليات اعدام لمدنيين شيعة و اكراد و من طوائف اخرى بالعراق و سوريا،و قام بذبح الرهائن الغربيين لديه.
مؤخرا قام ادوارد سنودن ضابط المخابرات الامريكي الهارب و المقيم حاليا بروسيا بنشر تفاصيل مرعبة و حقائق خطيرة،حول الشخصية التي تسمى بالبغدادي حيث يقول سنودن ان البغدادي تلقى تدريب على يد الموساد و المخابرات المركزية الامريكية في الخطابة و الزعامة قبل ان يعود الى العراق،لينال منصب قيادي في التنظيم قبل ان يصبح الزعيم الأول للتنظيم.
ادوارد سنودن
ادوارد سنودن

هدف التنظيم:
على مايبدو ان لعبة امريكا و من يقف في الظل و يستعمل امريكا و حلف الناتو و الخونة من المسلمين،يدرك بشكل كبير ان الإسلام هو الدين الوحيد الذي لايزال صامدا امام محاولات الاختراق الغربية له و ضرب عقيدة المسلمين،ارض الإسلام غنية بالثروات الباطنية التي قد تمثل خطر على مصالحهم لهذا يجب ان تبقى هذه الثروات تحت سيطرتها،فدول الخليج و مع الاسف هي محمية امريكية و لم يبقى في الشرق الأوسط الا سوريا و العراق الذي يعيش في فوضى كبيرة،الى جانب ايران الامبراطورية.
امريكا ادركت ان حدود سايكس بيكو لاتصلح لهذا الزمن فهناك دول نشأت صدفة دون ان يكون لها تاريخ حتى ,لهذا هي ترى انه يجب ان تقوم باعادة تقسيم و ترسيم الحدود بين الدول على اساس طائفي و ديني و عرقي و لغوي ،و سنرى مستقبلا دولا عديدة مفككة و ضعيفة و تعيش في حالة انقسام و عداء دائم،فسنرى دولة سنية و علوية و شيعية و كردية و يزيدية و وووو الكثير الكثير.
اخوتي الأمة اليوم في مرحلة ضعف و انا لاارى اي مخرج لنا الا من خلال وحدتنا و نبذ العنف و الطائفية فالسني و الشيعي اخوة و مظلة الإسلام تسعنا جميعا و احترام الاقليات التي تعيش بيننا واجب .
الشرق الاوسط الجديد
مخطط اشواك الدم(الشرق الاوسط الجديد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © ملفات غامضة

تصميم الورشه