حقيقة كوكب المريخ الخفية

0

حقيقة كوكب المريخ الخفية التي تحاول ناسا اخفائها ،كل شيء مرتبط فالانسان من قبل كان كائن ذو ابداع غير محدود و ابداعاته وصلت للسماء،قبل قرون كان المريخ و القمر و غيرها من الكواكب وجهات موجودة على جدول الرحلات ،لقد استوطن البشر المريخ و القمر لقد شيدت هناك العديد من الحضارات شبيهة الى حد كبير بالتي وجدت هنا على كوكبنا.
وجه على كوكب المريخ


لقد كان المريخ كغيره من الكواكب ينبض بالحياة و النشاط ،كانت مركبات الفيرمانا و  الفايليكسي تسبح في الفضاء بكل سلاسة و تنتقل بين الكواكب و المجرات بسرعة فائقة،لقد وصلت البشرية في سعيها للمعرفة و اكتشاف خبايا الكون الى حدود هذا الكون متعرفة على العديد من الحضارات المسالمة ،لكن كالعادة فان دوام الحال من المحال فالطمع البشري و الحقد الاعمى يؤدي الى الكوارث.
فالحرب اشتعلت بين الحضارة الهندية و اتلانتس هذه الحرب التي كان هدفها السيطرة المطلقة استعملت فيها اسلحة نووية و ادت الى كوارث كبيرة ادت الى تدمير المريخ و القمر و اجزاء كبيرة من الأرض فقط من اجل بسط النفوذ و السيطرة المطلقة على الجنس البشري.
مركبة الفيرمانا
مؤخر ظهرت أدلة و تسريبات جادة حول حقيقة مايجري في المريخ و اعادة استيطانه من قبل البشر ،و الاستفادة من الثروات الهائلة الموجودة به.
لعل الكثيرين سمع باخبار رحلة الى المريخ دون عودة،هذه الرحلة جذبت اهتمام الكثير من المغامريين الذين يعرفون تمام المعرفة ان المريخ كوكب ينبض بالحياة و ان الرحلة كانت غطاء من اجل نقل البشر و توفير يد عاملة على الكوكب الأحمرلتسهيل المشاريع التي تقام على ارض هذا الكوكب.




يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © ملفات غامضة

تصميم الورشه